الأحد، 27 أغسطس 2017

كيف تستغلين لغة الجسد بتقوية علاقتك الزوجية

تأثير الحب واللمس بلغة الجسد على الحياة الزوجية

كيف تستغلين لغة الجسد بتقوية علاقتك الزوجية

الحياة الزوجية:


يمكن للمراة او الرجل التعبير عن مدي حبهم للاخر عن طريق نظرة العيون  فالعيون لها دور مهم وفعال في إظهار ما يخفيه المرء بداخله  فهي تعتبر أحد أسرار الجاذبية التي يفهم بها الرجل رغبة المراة في الحب والاعجاب والعكس.

ويجب الانغفل اللمس فحينما يتواصل الناس ويتفاعلون معا من خلال اللمس  مثل المصافحة  العناق  التقبيل  المسح على الشعر  وضع اليد حول العنق  التربيت على الظهو فاللمس لغة تواصل قوية لتوصيل كثيرا من الرسائل دون حديث او لغة بين الناس وهذا ما نطلق عليه لغة الجسد.

تأثير الحب واللمس بلغة الجسد:


الحب يعمل على زيادة نمو الخلايا العصبية المسئولة عن الذكرة والتعلم ليس ذلك فحسب  بل الحب يعمل على تعزيز قوة المخ ونمو خلايا المخ فى منطقة  قرن امون  والمسئولة عن التعلم والذاكرة في مخ الإنسان.

اللمس والعناق في الحياة الزوجية يساعد على الشعور بالراحة الفورية فاللمس والعناق بين الزوجين يجعل الجزء المسئول عن التحفيز في المخ أكثر هدوءا واسترخاء وأيضا الامساك بيد الزوج يعتبر مسكن للألم.

 لذلك عزيزتي الزوجة عبرى عن مشاعرك لزوجك بتوظيف لغة جسدك إن كنت تخجلين من التصريح اللفظي  فلغة الجسد تقوم بالتواصل بينك وبين زوجك وتحقق لك ما ترغبين دون حرف واحد تتحدثي به فهي تصل إلى نسبة 100%  خاصة بالعلاقة الحميمية.

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني