الخميس، 21 سبتمبر 2017

سرهرم كوكب المريخ

 سر هرم كوكب المريخ وعلاقته بالفراعنه 

سرهرم كوكب المريخ


من اغرب الحاجات الي سمعت وقرأت عنها وربما تكون سر من اسرار الفراعنه التي لم يتم التوصل لكشف حقيقتها حتي الأن هل تعتقدوا ان اجدادنا الفراعنه وصلوا لدرجه التطور التكنولوجي وعلوم الفضاء.


للدرجه التي يستطيعوا من خلالها ان يسافروا خارج الكره الارضيه ويصلوا لكوكب المريخ الملقب بالكوكب الاحمر ويضعوا بصمتهم عليه هل سبقوا العالم كله واكتشفوا كوكب المريخ وقاموا ببناء حضاره عظيمه علي سطحة.

الواقع يقول:

ان أول من سافر إلى الفضاء هوه الروسي يورى جاجارين و هوه يعتبر أول إنسان تمكن من الطيران إلى الفضاء الخارجى والدوران حول الأرض علي مركبه الفضاء الروسيه بس الواقع ده ممكن يتغير بعد اكتشاف مذهل اعلنت عنه وكالة الفضاء الأمريكية ناسا و هوه اكتشافها الهرم موجود علي سطح كوكب المريخ.

و تظهر في الصورة التى التقطها المسبار كورسيتى المختص بعمليات بحثية على كوكب المريخ هرما يشبه تماماأهرامات الحضارة الفرعونية. 

حضاره عريقه مجهوله:

 
وهذا يدل علي و جود حضاره عريقه مجهوله كانت تعيش علي كوكب المريخ و الهرم الذي تم اكتشافه يعتبر من الادله عليها اختلف العلماء في ردود افعالهم علي هذا الاكتشاف المذهل.


و كانت معظم الاراء تأكد ان الهرم المكتشف حقيقي و استبعاد احتماليه ان يكون نحت بسبب عوامل البيئه المحيطه بكوكب المريخ وذلك لانه مصمم بدقه متناهيه واستحاله تواجده بفعل الرياح او عوامل الجو فهرم مصمم بهذه الدقة يخفي وراءه سر كبير.

كما أكد العلماءالذين تبنوا هذا الرأى على أن الجزء الظاهر من الهرم هو يعتبر قمه الهرم فقط و التى تعادل تقريبا حجم سيارة وأن باقى الهرم مدفون تحت سطح الكوكب بفعل الظروف المناخية.

واعتبروه دليلا قاطعا على وجود حضارات قديمة سكنت على المريخ منذ زمن بعيد و يوجد رأى آخر يؤكد أن رؤية هذا الهرم الظاهر فى الصورة هوه عباره عن وهم بسبب الظلال و تخيلات بشريه ليست حقيقيه تماما كمن يتخيل صورة وجه إنسان على سطح القمر.

صحة التفسير الأول:

أن الهرم حقيقى و ليس بخدعة بصرية أو ما شابه ذلك دليل اخر يدعم نظريه وصول الفراعنه لسطح كوكب المريخ الكاتب السويسرى إريك دنكن قال فى كتابه الشهير البحث عن الهة القدماء أن قدماء المصريين هم أول من عرف الطيران.

والدليل وجود ثلاث من أوراق البردى كتب عليها بالهيروغليفية عبارات تتحدث عن الطيران والتحليق في الفضاء ولم يعطي علماء المصريات تفسيرا لهذا تابوت فرعونى على الكوكب الأحمر.

رصدت مجموعة من العلماء المهتمين بحقيقة الكائنات الفضائية شكل جسم غريب على سطح كوكب المريخ يشبه التابوت الفرعونى وهوه اللذي استخدمه المصريون القدماء.

فى تغليف المومياوات بعد الموت و تم العثور على هذه الأجسام عن طريق الصور التى تأتى من مركبة الفضاء كيروستى روفر الموجوده على سطح المريخ وكانت الاجسام ملقاة بين الأنقاض على سطح الكوكب الأحمر.

أن هذا دليل على وجود كائنات قديمة كانت تعيش فوق سطح المريخ و ربما انقرضت بعد ذلك بالكامل ومازالت الابحاث مستمره حتي الأن وربما تكشف الايام القادمه عن مفاجأت مثيره قد تغير تاريخ العلم الحديث.

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني