الاثنين، 16 يوليو 2018

الشات العالمى فرص زواج أكبر وأفضل بين العرب

أهلا بكم في موقع الشات العالمى.
أهلا بكم في موقع الشات العالمى
أنا وأنت موقع عريق للتعارف والتواصل يجمع العالم على صفحاته لتوفير فرص زواج أكبر وأفضل بين العرب أنا وأنتِ يقرب المسافات ويجمع القلوب لديك فرص ذهبية للاختيار بين مليونين مشترك لتحديد من يتناسب مع شخصيتك ومتطلباتك اشترك الآن لتصل لمبتغاك بغض النظر أين يكون.

أنا وأنت موقع تعارف وتواصل عريق يضع الوطن العربي والعالم بين يديك من خلال الدردشة والمراسلة والمحادثة والشات للقاء شريك العمر والارتباط بالنصف الآخر و فارس الأحلام. موقع أنا وأنتِ كنز للحصول على الحب والعشق والغرام بغية الزواج والمسيار وأيضا فرصة للبحث عن الرومانسية وأصدقاء وبنات وشابات ورجال وصبايا ونساء من كل مكان في العالم موقع أنا وأنتِ يتبع المعايير الأخلاقية والإسلامية للخطوبة والزواج.

نصائح واقتراحات:

لتسهيل التواصل والتعارف بين المشتركين تضع إدارة الموقع بعض النصائح والاقتراحات الهادفة بين يديك للوصول إلى مبتغاك.

إضافة اسم مميز ولائق لملفك فالاسم مفتاح لشخصيتك ويمنحه رونقا خاصاً بك كما يساعد بجذب عدد أكبر من المشتركين.

كتابة وصف يتضمن الخصال والمعلومات التي تمكن المشتركين من صوغ صورة متكاملة عنك وعن شخصيتك الوصف الكامل يميز ملفك من بين بقية الملفات ويسهل للآخرين التعرف عليك.

كتابة المواصفات التي يهمك تواجدها لدى الشخص الذي ترغب بالتواصل معه لتسريع الإنسجام بمن يطابق مواصفاتك وتتناسب طلباتهم مع طلباتك على أكبر قدر من الإمكان.

إضافة صورة شخصية للفت أنظار المشتركين لملفك فصورتك الشخصية تتحدث عنك وسوف تزيد من فرص حظك في التواصل مع الاخرين وبذلك إيجاد الشخص المناسب.

استخدام خاصية البحث الدقيق لتحديد المعايير الأساسية والتفصيلية في ملفات المشتركين يساعدك في العثور على أشخاص مناسبين لطلباتك وشروطك.

مراسلة مشتركين بدون صور شخصية فهم يحصلون على عدد أقل من الرسائل ولذلك هناك فرص أفضل لقرائتهم رسائلك وللفت أنظارهم.

النشاط وإظهار الإعجاب من خلال مراسلة المشتركين الذين ترغب بالتعرف عليهم لا تنتظر الآخرين وابدأ انت بالمبادرة للتعرف حتى لايطول إنتظارك.

التواجد باستمرار على صفحات الموقع يزيد من فرص لقاء الشريك المناسب كن حيويا وإيجابيا في رحلة البحث عن مبتغاك.

اكتب بيانات شاملة و حقيقة عن هويتك لإعطاء إنطباع صادق اعمل على تحديث بياناتك بإستمرار حتى تتناسب مع التغيرات التي تطرأ على حياتك.
 الشات العالمى

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني