الخميس، 2 أغسطس 2018

ملكة جمال مصر للكون تفتتح ماراثون مسابقات الجمال فى مصر لصيف 2018

بعد استضافة مصر لمسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة بمشاركة العديد من الدول من مختلف أنحاء العالم تعود مسابقات الجمال للأضواء من جديد بمسابقة ملكة جمال مصر للكون لعام 2018 التى تفتتح الموسم الصيفى للمسابقات الذى يستمر على مدار الشهور القليلة المقبلة.
ملكة جمال مصر
وأعلنت هدى عبود ملكة جمال مصر للكون السابقة  وأول مصرية تحصل على اللقب ومنظم المسابقة عن فتح باب التقديم أمام الفتيات لخوض مسابقة ملكة جمال مصر للكون لعام 2018 وذلك بتلقى الأوراق اللازمة لخوض المنافسة على الصفحة الرسمية لها ليستمر استقبال الأوراق حتى يوم  23 من أغسطس الجارى.

وستمثل الفائزة باللقب مصر بالمسابقة العالمية المقرر إقامتها خلال أسابيع قليلة فى تايلاند وتنظمها عبود وهى خالة لارا دبانة ملكة جمال مصر للكون السابقة وذلك للعام الثانى على التوالى  حيث نظمت المسابقة العام الماضى وفازت بها فرح صدقى الاولى على كلية الألسن وحضر حفل تتويجها إيريس متينير ملكة جمال الكون لعام 2017.

عمرك فكرتى فى رجيم مارلين مونرو هكذا كانت تأكل أيقونة الأنوثة.
مارلين مونرو
بمجرد ذكر اسم مارلين مونرو تتردد فى عقلك الكثير من المرادفات للأنوثة والقوام المتناسق والجمال والحيوية والإشراق فهل فكرتى أبدا كيف كانت تحصل على هذا الجسم المثالى وما هو رجيم مارلين مونرو المفضل الذى جعلها تصل لهذا الجسم.

قبل الإجابة على هذا السؤال ربما ينبغى أن تعرفى قياسات جسمها الخاص باللياقة كشفت الخياطة الخاصة بمارلين مونرو أن وزنها كان يتراوح بين 53.64 إلى 63.64 كيلوجراما بينما كان مقاس خصرها نحو 22 إلى 23 بوصة.

تفاصيل رجيم مارلين مونرو ساعة بساعة حيث كانت تتناول الإفطار فى الثامنة صباحا وهو عبارة عن عصير برتقال أو برقوق مطهى مع حبوب الإفطار وشريحتى توست أبيض محمص مع زبدة وكوب لبن وفى العاشرة صباحًا تتناول كوبا آخر من اللبن.

أما فى الواحدة ظهرا تتناول الغداء المكون من بيضة مسلوقة أو قطعة صغيرة من الجبن بمقدار ملعقتى طعام مع حبة بطاطس مسلوقة أو مخبوزة فى الفرن أو اسباجيتى مسلوقة مع الطماطم أو الزبدة مع شريحة واحدة من التوست الأبيض المحمص.

وفى الثالثة عصرا تتناول كوب من الحليب أما فى السادسة تتناول عشائها من اللحم البقرى أو الدجاج أو لحم الماعز إما مشوى أو مسلوق أو السمك أو كبد الدجاج مع البطاطس المشوية أو المسلوقة.

وإلى جانب العشاء تتناول بمقدار نصف كوب الطماطم المقطعة أو البنجر أو السبانخ او الجزر أو الفاصولياء وللتحلية تتناول الكاسترد أو بودنج الأرز أو التفاح المخبوز.



شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني