الجمعة، 3 أغسطس 2018

Terrell Owens

تيريل اوينز تخطي كانتون احتجاجا على عملية قاعة معيبة.
Terrell Owens
أعرب تيريل أوينز كبير مشجعي قاعة الشهرة  عن أسفه لقراره تخطي الاحتفالات التمهيدية في عطلة نهاية الأسبوع في كانتون بولاية أوهايو.
اختارت أوينز التي تنتقد عملية التصويت في قاعة مشاهير كرة القدم للمحترفين بعد عدم اختيارها في عام 2016 أو 2017 عقد حفله الخاص في جامعة تينيسي تشاتانوغا مدرسته السابقة ابتداءً من الساعة 3:17 مساء يوم السبت.

وقال أوينز يوم الجمعة قبل أن يعالج 32 فتى من برنامج الشباب من الفتيان إلى فورة التسوق أفهم لماذا اتخذت قراري.

 لا أتوقع من الجميع أن يتفقوا معي ولكن مرة أخرى  من الواضح أن المعايير والنظام قد تم وضعهما في قاعة المشاهير من أجل أن يتم التحاق أشخاص مثلي  هناك إرشادات بأن الكتاب الرياضيين من المفترض أن تلتزم بها.

هذا ليس حول لا يتم إدخاله في الاقتراع الأول أو الثاني  ولكن الأمر يتعلق بالعملية التي يتم فيها ترشيح الأشخاص واختيرهم في نهاية المطاف هناك خلل في ذلك النظام إذن هذا ليس فقط عني  ولكن عن الرجال الذين ذهبوا قبلي  هذا سيأتي بعدي ويمكنني أن أقف إلى جانب هؤلاء الرجال حتى لا يضطروا إلى المرور بهذا الوضع.

لن يقر بشكل فردي خلال احتفالات يوم السبت في Canton وقد جمع أوينز الذي تم اختياره كل خمس مرات  ما مجموعه 15،934 شخصا يتلقون أفنية و 153 لمسا على 1،078 نوعا من الصيد أثناء اللعب في سان فرانسيسكو وفيلادلفيا ودالاس وبوفالو وسينسيناتي.

وقال أوينز أنا فخور بما تمكنت من إنجازه لا أتوقع أن يتفق الكثير من الناس مع ما قمت به أعرف ما أفعله أعرف من هو الأكثر أهمية بالنسبة لي  لم يكن حول قاعة الشهرة الرياضة في قاعة الشهرة كل ما أنجزته كان الكثير من العمل الشاق كان الكثير من الدم والعرق والدموع  وعندما أشعر أن هناك أشخاص معينين في وضع لا يلتزمون به شرف واحترام ما فعلته من أجل اللعبة فهذه قضية.

تريل أوينز :

  • لاعب كرة قدم أمريكية.
  • الميلاد: 7 ديسمبر 1973 العمر 44 سنة ألكسندر سيتي ألاباما الولايات المتحدة.
  • سرعة الجري في سباق 40 ياردة: 4.45 ثانية.
  • الطول: 1.91 م.
  • المدرسة: جامعة تنيسي في تشاتانوغا.
  • الزوج/الزوجة: راشيل سنيدر متزوج 2014–2015.
  • الابناء: تيريك أوينز كايلي أوينز أتلين أوينز داشا أوينز.

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني