mardi 25 septembre 2018

كيفية الحفاظ على الوزن الصحى

Weightcontrol
العلامة التجارية للتخسيس هي تغيير الاتجاه للتركيز بشكل أقل على فقدان الوزن والمزيد على الصحة العامة الشعار الجديد هو العافية التي تعمل.

أعلنت الشركة عن إطلاق العلامة التجارية على إنستغرام إن مهمتنا هي إلهام عادات صحية للحياة الحقيقية للجميع سنكون دائما الشركة الرائدة عالميا في فقدان الوزن.

الآن نحن نرحب بأي شخص يريد أن يكون أكثر صحة تناول الطعام بشكل أفضل والتحرك أكثر وتطوير عقلية إيجابية للحياة الجديده و فقدان الوزن.

لذا فإننا نتحرك من Weight Watchers إلى WW  لنظهر أننا أصبحنا شريكا للعالم في مجال العافية وسنطلق أدوات ومكافات وخبرات مثيرة لتحقيق هذا الوعد في الحياة.

يأتي التغيير في وقت تكتسب فيه الحركة المضادة للحمية إن المزيد والمزيد من الأشخاص يدركون أن الرقم الموجود على المقياس ليس بالضرورة مؤشرا على صحة الشخص ومقدار وزنه لا يعكس قيمته.

هذه رسالة يحثها كل من المدافعين الإيجابيين عن اللياقة البدنية والجسم  مع العديد من المتابعين الضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث ينشرون رسالة معادية للحمية فى فقدان الوزن.

لا يزال يركز على تتبع استهلاك الغذاء مع اختلاف الأطعمة المختلفة نقاط مختلفة لم تعد الشركة تستخدم قبل و بعد الصور في إعلاناتها  في محاولة لإظهار أن اتباع أسلوب حياة صحي جديد.

ستظل هناك موازين أسبوعية ولكن ستتم تسميتها الآن ورش عمل صحية.

تعرض وزن المراقبون للنيران في الأشهر الأخيرة في وقت سابق من هذا العام أعلنت الشركة عن خطط لتوفير جميع المراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 سنة في الولايات المتحدة مع مساعدة النظام الغذائي الحر.

ومع ذلك فقد تم انتقادها لأسباب مختلفة  أشار بعض الخبراء إلى أن خدمات فقدان الوزن المجانية ليست مشتركة بشكل جيد وأن النتائج طويلة الأجل تميل إلى أن تكون سيئة وقد تشجع المراهقين على الاستحواذ على اتباع نظام غذائي وستكون هناك استراتيجية أفضل لمعالجة القضايا النفسية والاجتماعية والبيئية التي قد يواجهها المراهق في المنزل مما أدى إلى أزمة في السمنة.

على الرغم من الانتقادات واحدة من أكثر المؤيدين صوتا من وزن مراقبات هو مضيف الحواري والكنوز الوطنية الأمريكية أوبرا وينفري.
Weightcontrol
أصبحت وينفري مستثمرة في الشركة في عام 2015 عندما كانت ثرواتها في حالة انحدار إلى حد كبير منذ ذلك الحين ارتفعت أسهم Weight Watchers بنسبة 400 في المائة.

متحمس جدا لهذا التغيير كتب شخص واحد على تطبيق Connect التابع للشركة التركيز على الصحة أكثر استدامة بكثير من مجرد خفض السعرات الحرارية والتركيز فقط على فقدان الوزن.

وأضاف آخر أعتقد أنها فكرة رهيبة بكل الوسائل ركز على العادات الصحية ولكن ينضم الناس لأنهم يريدون إنقاص الوزن ركز على جمهورك الأساسي.

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني