الاثنين، 24 سبتمبر 2018

مشاهدة مسلسل الحب لا يفهم الكلام الحلقة 108 كاملة مترجمة للعربية

alhabulayafhamalkalam
تدور احداث المسلسل فى الحلقة 108 عن حياة الفتاه الجميلة والرقيقة هي الفتاة من عايلة بسيطة  وجاية من الريف لتدرس وتعمل في المدينة واليوم تبحث عن فرصة عمل وفي يوم من الايام وتبدأ قصة الحب لا يفهم الكلام مع حياة عند زيارة والدتها لها من الريف من أجل التأكد من أن حياة قد وجدت عملاً بعد أن أتمت دراستها ام لا وفي حال أنها لم تجد عمل ستقوم والدة حياة بإعادتها إلى القرية تنفيذا لشروط والد حياة واليوم والدتها تعطيها مهلة يوم واحد اذا لم تجد عمل سوف تعود الى الريف مرة اخره وكان هنالك مقابلتي عمل تنتظرها فى شركة مراد.
مراد هو صاحب الشركة وهو مدير الشركة وكان في المصعد كان حياة وابنة مستشار وهو صديق صاحب الشركة ابو مراد ابنة المستشار كانت تذهب الى المقابلة وهى مجبوره من والدها لتذهب للعمل في الشركة مراد.
وكان ابنة المستشار تعمل فى السركة مساعدة المدير العام وهو كان مراد المدير فى هذا الوقت و كان والد ابنة المستشار اوصى صاحب الشركة على ابنته.
و فى يوم المقابله كانت سونا متعصبة وهى فى المصعد وكانت حياة فى الدخل وفجاه سونا ترمي الاوراق في المصعد وتخرج مسرعه من الشركة فتاخذ حياة الاوراق وتذهب الى العمل وهكذا تقابل مراد ولا تعرف ان هو المدير العام للشركة وتتوالى الاحداث المسلسل من الترفيه والكوميديا التركية الجميلة وتبدا قصة الحب بين مراد و حياة.
يقع مراد فى حب مع حياة في حب بعضهما وكان الزواج هو اخر الحب ولكن يكتشف مراد كذبة حياة في يوم الزفاف ويتحول المسلسل من الكوميديا والرومنسي إلى الدراما الحقيقية.
وحب مراد وحياة في النهاية ينجح وقام مراد بانشاء شركة خاصة مع حياة وتكون حياة حامل بتؤام ينتهي المسلسل بولادة حياة بالطفل قصه عشق وتحديات.
مشاهدة مسلسل الحب لا يفهم الكلام الحلقة 108 كاملة مترجمة للعربية

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني