الأربعاء، 17 أكتوبر 2018

صور منازل البشر على كوكب المريخ

صور منازل البشر على كوكب المريخ
كشفت اليوم عن اول صورة من على سطح المريخ من اول صورة للمنازل هنا التى تبلغ تكلفتها 100 مليون جنيه استرلينى (70 مليون دولار)، والمصممة على شكل المنازل القديمة ستكون الحياة البشرية فى الفضاء على سطح المريخ.
صور منازل البشر على كوكب المريخ
مشاهدة القاعدة من الداخل والان يقع موقع  القاعدة فى جانب  بعيد من صحراء سطح المريخ، على بعد 25 ميلا (40 كيلومترا) خارج المسطح الماء هنا فى شمال غرب الفضاء الازرق.

اليوم بعض الصور ازهلت السوشيال ميديا اليوم وتهدف الصور الخاصة بى القاعدة التى تعزيز السياحة الى كوكب المريخ والسفر الى الكوكب الأحمر، تأمل بكين ان شاء الله ان المشروع الجيل 2020 القادم من رواد الفضاء العالم ان شاء الله.
صور منازل البشر على كوكب المريخ
ان شاء الله فى العام القادم ، كشف المسئولون من الدول المنضمة للمشروع كوكب المريخ عن خطط لإطلاق إلى كوكب المريخ فى عام 2020.

وزعموا أن البعثة من رواد الفضاء لازم يعمل على "مستوطنة بشرية" على الكوكب المريخ الأحمر، واليوم وصلوا إلى احد الاماكن لتقديم موعد للمهمات.
صور منازل البشر على كوكب المريخ
اليوم تم اختيار المكان لأرضه الكوكب المريخ الحمراء ومكان الصخرية المميزة ، اللى هيقيم عليها المستوطنه البشرية على الكوكب مما يجعله بيئة مثالية على كوكب المريخ الاحمراء.

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني