الجمعة، 1 فبراير 2019

تعرف على ميزة جديده من تحديث سناب شات

تعرف على ميزة جديده من تحديث سناب شات

من المعروف ان تحديث سناب شات يعطيك اهم ميزات جديده اليوم التى اشتهر بها هذه التطبيق عن التطبيقات الاخرى من تصميم التواصل الاجتماعى "سناب شات" المعروف وهو ينتلك الكثير من الاشخاص على مستوى العالم العربى والاجنبي.

الميزة الجديده وهى ميزة القصص الجديده وهى اهم ميزة على تطبيق الفيسبوك المعروف ولكن ماهى فكرة تطبيق سناب شات فى ميزة القصص فى هذه التحديث الجديدة الميزة الاولى بعد رفع القصص الخاص بك تختفى بعد وقت 24 ساعه من دقيقة النشر الاولى.

ولكن الميزة الجديده هى تتطول نوع النشر فى القصص على تطبيق سناب شات ولكنا الوقت هى الميزة الاولى من 24 ساعة الى 48 ساعه من وقت النشر الاولى وهى ستكون الاولى فى اطول وقت فى نشر القصص على خدمة التواصل الاجتماعى فى العالم.

خدمة سناب شات تهدف الى مستقبل احسن للجميع المستخدمين على خدمة سناب شات فى هذه العام 2019 وهى تسكون المنافسة الاولى بين تطبيق سناب شات ضد تطبيق فيسبوك فى هذه التصميم الجديد.

شركة "سناب شات" تلعب عن اخر تحديث لها فى هذه العام 2019 وفى هذه الشهر عن ميزة جديده وفى صراع خدمة التواصل الاجتماعى وبث المباشر بين فيسبوك لان صراع السرعة فى ارسال الرسايل والصور فى اسرع وقت ممكن.

والعمل على تسهيل على جميع المستخدمين فى عمل الفيديو الخاص بك على سناب شات والتقاط بعد الصور الخاص بك والمشاركة مع الاصدقاء فى عام جديد وهو عام سناب شات.

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني