الاثنين، 10 أبريل 2023

مواجهة مرتقبة بين برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني

اهداف برشلونة وجيرونا اليوم

مباراة برشلونة ضد جيرونا.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا بالدوري الاسباني “لا ليجا” بتاريخ 10-4-2023 عبر موقعنا "زيزو برو" يستقبل برشلونة نظيرة جيرونا علي ملعب “سبوتفاي كامب نو” مساء يوم الاثنين الموافق 10 ابريل 2023 بالجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الاسباني “لا ليجا” لموسم 2022 – 2023.

مباراة برشلونة وجيرونا.

يسعي برشلونة تخطي خروجه من كاس ملك اسبانيا امام غريمه التقليدي ريال مدريد بعد ان خسر علي ملعبه ووسط جمهوره بنتيجة كبيرة بأربعة اهداف دون رد ويتبقيا لمنافسه علي الليجا التي باتت قريبة للبلوجرانا ويتطلع للفوز بنقاط المباراة الثلاثة وتوسيع الفارق الي 18 نقطة بينه وبين ريال مدريد والاقتراب من حسم الليجا.

علي الجانب الاخر يسعي جيرونا الخروج بنتيجة إيجابية تساعده في تحسين ترتيبه بالجدول وحقق جيرونا فوز صعب علي اسبانيول في الجولة الماضية بهدفين لهدف.

موعدمباراة برشلونة وجيرونا بالدوري الاسباني “لا ليجا”.

 يستضيف ملعب “سبوتفاي كامب نو” مباراة برشلونة ونظيرة جيرونا ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من الليجا الاسبانية ومن المقرر ان تنطلق المباراة مساء يوم الاثنين الموافق 10 ابريل 2023 في تمام الساعة.
  • التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

موقف الفريقين في ترتيب الجدول.

يحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 71 نقطة من 27 مباراة حقق الفوز في 23 مباراة والتعادل في مباراتان والخسارة في مثلهم ويقع جيرونا في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة من 27 مباراة استطاع الفوز في 9 والتعادل في 7 والخسارة في 11 مباراة.

القنوات الناقلة مباراة.

تنقل المباراة عبر شبكة ومجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والمباشر لبطولة الدوري الاسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا والدول العربية وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD ترتيب جدول الدوري الاسباني لموسم 2022 – 2023.

اضغط هنا عند اقف البث المباشر. 

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني