الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023

فتح باب التقديم لوظائف الكهرباء بجميع المحافظات

وظائف الكهرباء

لوظائف الكهرباء بجميع المحافظات 

مصدر مسئول بالشركة الكهرباء، فتح باب التقديم على وظائف الكهرباء التى أعلنت عنها  الشركة القابضة لكهرباء بجميع المحافظات فى الاعلان رقم (2) لسنة 2023 وكانت الشركة أعلنت عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف للعمل بالشركة، وشركات الإنتاج وتوزيع الكهرباء .

التخصصات المطلوبة لوظائف الكهرباء

‏وجاء بإعلان الشركة أن التخصصات المطلوبة هي من خريجى كليات الهندسة، والحاسبات والمعلومات، والعلوم، و خريجى المعاهد، والمدارس الفنية الصناعية والزراعة والتجارية.

وتشمل التخصصات المطلوبة للعمل مثل المهندسين،  كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، واتصالات، وإليكترونات ومدنى ومعمارى وكيمائى و مهندس حاسبات ونظم المعلومات.

أما التخصصات المطلوبة بالنسبة للكيميائى تشمل كيمياء عامة، وكيمياء خاصة، إلى جانب فنيين تخصصات كهرباء قوى، وميكانيكا قوى، وأجهزة وتحكم، وتشكيل معادن ولحام، وتبريد وتكييف، ومساحة، وكيمياء.

شروط التقديم لوظائف الكهرباء 2023

‏ حددت الشركة مجموعة من وظيفة، إضافة إلى العامة وتشمل ألا يزيد عمر المتقدم لوظائف مهندس وأخصائى وكيميائى عن 33 سنة، ولوظيفة فنى عن 30 عاما خلال فترة الإعلان، وأن يكون مصرى الجنسية، وأدى الخدمة العسكرية، أو أعفى منها، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة، ‏واجتياز الاختبارات الفنية، والمقابلة الشخصية، والكشف الطبى ‏قبل التعيين، وأن يجيد العمل ضمن فريق، وكذا الانضباط ،والالتزام باللوائح والقوانين، بالإضافة إلى القدرة على التواصل مع الأفراد، والعمل بالمواقع، التى تحددها جهة العمل، وأن تكون الأولوية المناطق القريبة من مواقع العمل المطلوبة التعيين بها.

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني