الأربعاء، 27 ديسمبر 2023

وجبات غذاء تسد جوعك في الشتاء هدفيك وتشبعك

طعام يشبع في الشتاء

سد جوعك في الشتاء 

في الشتاء أمعاؤنا تحتاج الى الطعام، الكبير عشان خوفا من زيادة الوزن نستطيع تغلبنا علي الجوع لانتظار الطعام أخرى، إذا كانت خياراتك صحية وعالية الألياف، يساعد ذلك على تناولك الطعام دون الخوف من الزيادة في الوزن، وسوف تشعر بالدفء والشبع لمدة طويلة، وهو المطلوب في برد الشتاء في هذا العام.

متابعة الوجبة الاولي 

وهذه وجبة أولى يقدمها موقع زيزو برو غنية بالألياف يمكن اعتمادها كوجبة أساسية عن الغداء، وهى عبارة عن مكرونة مسلوقة مع بعض قطع الدجاج وشربه، فضلا عن بعض البروكلى،مع خضار ورقى كالخس أو البقدونس لزيادة حدة الألياف بالوجبة، قد تزيد حصة الالياف علي 8 جرامات كاملة.

متابعة الوجبة الثانية 

وجبة أخرى يقدمها موقع زيزو برو تتكون من الكرنب كعنصر أساسى، وهى شوربة تحتوى على الكرنب، وقطع الطماطم، وقطع الدجاج وكذلك الفلفل الأحمر والاخضر و، مع الخبز المحمص المقرمش، مع إمكانية مكون هام وهو الفاصوليا الصحية والغنية بالبروتين، مع إضافة الأعشاب الصحية مثل الزعتر، مع إضافة البصل والجزر بقطع صغيرة، لتحصل على أفضل طبق من الشوربة غنى بالألياف والبروتين.

متابعة الوجبة الثالثة 

فيما ذكر تقرير آخر نشر في موقع زيز برو متكاملة غنية بالبروتين والألياف والعناصر الصحية، وهى عبارة عن شوربة دجاج مقطع بها قطع من الدجاج المسلوق، وقطعتين أو ثلاث من الزنجبيل الصحى والمفيد، مع أوراق السبانخ، هذا الخليط يعزز الشعور بالشبع ويعطى شعورا بالدفء الشديد.

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني