الجمعة، 3 مايو 2024

متابعة اهم مباريات اليوم بجودة عالية وبصورة اوضح

مشاهدة مباراة الهلال والتعاون بث مباشر.

يحل نادى الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره التعاون مساء اليوم الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم يمكن مشاهدة مباريات دوري روشن السعودي 2023-24 عبر الإنترنت، وذلك عبر الاشتراك في تطبيق "شاهد"وسوف يتم إذاعة مباراة التعاون والهلال عبر تطبيق.

مشاهدة مباراة الاتحاد وابها بث مباشر.

يحل فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازي ضيفا ثقيلا علي نظيره أبها مساء اليوم ، ضمن مواجهات الجولة 30 من منافسات موعد مباراة الاتحاد وأبها هو، بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني 2023-2024 هو يوم يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي قادش ضيفا ثقيلا على نظيره نادي ريال مدريد، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة الأهلي والجونة بث مباشر.

يواجه الأهلى نظيره الجونة في السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية و العشرين لمسابقة الدوري المصري موعد مباراة الأهلي والجونة يلاقي الأهلي فريق الجونة في ضمن مباريات الجولة من بطولة دوري Nile.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر.

مباراة برشلونة وجيرونا أنشيلوتي يعلق على خسارة برشلونة برباعية أمام جيرونا كانت ممتعة للغاية تشافي بعد هزيمة برشلونة أمام جيرونا تعرضنا لضربة العام الماضي ويتواجه برشلونة ضد جيرونا في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم الجاري 2024 على ملعب مونتيليفي، حيث تنطلق. 

مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر.

مباراة النصر والوحدة لويس كاسترو لاعب كرة القدم ليس فقط من ي سجل أو يصنع والنصر يريد الفوز دائم فيديو رونالدو يسجل والنصر يواصل الانتصارات بثلاثية أمام اهداف النصر والوحدة فيديو رونالدو يسجل والنصر يواصل الانتصارات بثلاثية أمام الوحدة في الدوري السعودي فيديو بوجال يسجل هدف الوحدة الأول أمام النصر.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر.

تقام مباراة الزمالك وسموحة يوم  على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة مباراة الزمالك والبنك قررت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، نقل مباراة الزمالك وسموحة إلى ملعب برج العرب، بدلًا من استاد الإسكندرية، في تمام السابعة اهداف الزمالك وسموحة أحمد الشناوي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سموحة رابطة الأندية تُعلن أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري.

اضغط هنا عند اقف البث المباشر الان. 

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني