الاثنين، 12 نوفمبر 2018

قصة شاب كانت الحب هو اول العلاقة ولكن السجن هو النهاية




تدور القصة في إطار من الاجتماعية العربية حول شاب اسم عبد الله هداف  الشاب من بيئة فقيرة جدا يواجه العديد من الصعوبات فى الحياء والمشاكل الكبيرة فى هذه البيت.

ويحاول الشات عبد الله التغلب عليها فى اكثر من مرة ولكن حيث يتهم والده عبد الله وهو اسم حسن  بتقاضي رشوةفى العمل  فيصبح عبدالله هو المساول على العائله والأسرة.

كانت الاسرة مكونة من والدته حنان وإخواته فتضطره الظروف للعمل فى الشركات عاملالامن الخاصة فى هدة البلد الفقيرة ، وكان تربطه الشاب عبد الله علاقة حب فى هذه البلد الفقيرة وكانت اسمها ياسمين والذي يرفض أبيها زواجه من هذه الشاب عبد الله لان، هو فقير جدا.

وفي إحدى المرات فى هدة الشارع يرى رجلا يتجول فى هدة الشارع و يحاول التهجم على الفتاة فى عز النهار فى هذه البلد فكانت الشاب عبد الله يتجاول فى هذه الشارع فيقتله الشاب عبد الله هدة الرجل.

للدفاع عن الفتاة لان اكن يرطبة حب كبير من هذا الفتاة الجميلة ياسمين فتنقلب حياة على الشاب عبد الله  وعلى راسا وكانت اكبر ضربة فى الحياة هى  موت والده قهرا وحسرة عليه بالسجن.

ويظل الشاب عبد الله هاربا محاولا اثبات براءته في ظل هذه الايام الغمضة تسلط وكانت فى النهاية تم تكليف الضابط المكلف بالقبض عليه وتم القض على الشاب عبد الله واسودة الدنيا فى وجهة.

وكانت الفتاة تنتظر الشاب عبد الله فى السجن ولكن تزوجت الفتاة وكان الاب هو السبب فى هذه الزواج ثم خرج الشاب عبد الله اللى الحياة وكان يبداء العمل من جدا وحياة سعيدة.

وتزوج الشاب عبد الله بفتاة جميلة وانجب اولد وكان بعد الزواج رجل صالح فى هذه الحياة.

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني