الخميس، 21 ديسمبر 2023

موعد والقنوات الرياضية الناقلة لمباراة الأهلى وأوراوا الياباني على برونزية كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الأهلي وأوراوا اليوم

مباراة الأهلي و أوراوا 

يستعد نادي الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر، لمواجهة نادي أوراوا الياباني بطل آسيا في مباراة تحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الأهلى وأوراوا الياباني

يلتقى فريق الأهلى المصري في الرابعة والنصف مساء مع فريق أوراوا الياباني بطل آسيا على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، في مباراة تحديد الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

نتيجة مباراة الماضية 

وتلقى الأهلي المصري هزيمة دون رد من فلومينيسي البرازيلي، فيما خسر فريق أوراوا الياباني من مانشستر سيتي في مباراة نصف النهائي البطولة.

 وتقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 في جدة بالمملكة العربية، على استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وأوراوا 

المباراه تنقل علي قناة اون تايم سبورت وعلي قناة الرياضية السعودية اس اس سي سبورت وعلي قناة زيزو برو المصرية وعلي قناة بي ان سبورت وعلي قناة الرياضية المغربية وعلي قناة الرياضية السودانية وعلي قناة الأهلي تي في اون لاين. 

كأس العالم للأندية

وشارك في هذه النسخة الحديثة من البطولة 7 أندية، هى أوكلاند سيتي النيوزليندي والأهلي المصري والاتحاد السعودي وكلوب ليون وأوراوا الياباني ومان سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي.

ويسعى نادي الأهلي لتكرار أفضل من إنجاز له في تاريخ البطولة بحصد الميدالية البرونزية الجديدة والفوز بالمركز الثالث، ليتأجل حلم الوصول إلى نهائي مونديال الأندية إلى النسخة القادمة التي تأكدت مشاركة الأهلي فيها، حيث سيزيد عدد المشاركين إلى 24 نادي.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني 

الساعه 4:30 بتوقيت مصر.
الساعه 5:30 بتوقيت السعودية.
الساعة 6:30 بتوقيت الجزائر. 

اضغط هنا عند اقف البث المباشر 

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني