الثلاثاء، 16 يناير 2024

نتيجة مباراة منتخب السعودية وعمان اليوو في دوري أبطال آسيا

نتيجة مباراة السعودية وعمان 

مباراة منتخب السعودية ضد عمان في كاس آسيا في الجولة الأولي بدأ المباراه الشوط الاول منتخب السعودية مسيطر علي منتخب عمان منتخب السعودية تسديدات في الدقايق الاولي من المباراه حتي الآن.

ملخص الشوط الاول منتخب السعودية وعمان 

سيطرة قوية من منتخب عمان علي شباك منتخب السعودية في منتصف الشوط الاول ولكن شباب منتخب السعودية عملقه في سيطرة علي الكورة حتي الان الحل في الشوط الاول بين الفريقين لمتابعة المباراه زور موقع زيزو برو سبورتس.

الشوط الثاني لمباراة عمان والسعودية 

النهاية للشوط الاول منتخب السعودية الاول وبدا الشوط الثاني بين منتخب عمان ضد السعودية وكان فرصة عمان كبيرة في الشوط الاول للحصول علي هدف كبير وعالمي في شباك منتخب السعودية.

الدقايق الأخيرة

الدقايق الأخيره من مباراة منتخب السعودية وعمان في كاس آسيا نذكركم بنتيجة المباراه بتقدم السعودية علي منتخب عمان حتي الآن بين السعودية و مصر مباراة قوية وصعبة بين الفريقين للحصول علي لقب المباراه والفوز .

نتيجة مباراة السعودية وعمان

منتخب عمان يتقدم في الشوط الثاني علي منتخب السعودية دون رد فعل الشوط الثاني من المباريات في دوري ابطال اسيا مباراة قوية وشديده الخطورة هل منتخب السعودية يحرز الهدف الثاني السعودية تلحق بالهدف الثاني وتتعادل مع عمان هدفين مقابل هدفين في الدقايق الأخيرة من المباراه.

نتيجة مباراة السعودية هدفين وعمان هدف اول حتي الان

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني