الأحد، 21 يناير 2024

عايز تشوف فريقك المفضل وتسمع بصورة عالية وصوت جميل ومفيش تقطيع

 

نتيجة مباراة الأهلي وحتا.

مباراة الأهلي ضد وحتا في مبارة دولية ودية في موسم 2024 مباراة التأهل لدور قبل النهائي من يفوز الليلة في لقاء حصري وشديد الخطورة مباراة قوية وصعبة بين الأهلي وحتا. 

نتيجة مباراة الزمالك والرجاء.

مباراة الزمالك والزمالك في كاس دوبي فريق الزمالك مسيطر سيطره عالي في موسم 2024 مباراة قوية نتيجة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي اليوم توقعات نتيجة مباراة اليوم.

نتيجة مباراة قطر والصين.

يستعد المنتخب الاول القطري في مواجهة نظيره الصين، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس آمم أسيا 2024، المقامة على أرضها الصين يسعي للتاهل علي حساب قطر.

موعد مباراة نابولي وانتر ميلان في نهائي كأس السوبر الايطالي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة نابولي وانتر ميلان في كاس السوبر الايطالي مباراة قوية في الحصول علي لقب الليلة بينما يواجه نابولي نظيرة انتر ميلان يوم في نهائي السوبر الايطالي في موسم 2024.

مباراة فلسطين وهونغ كونغ.

الليلة منتخب فلسطين أمام فرصة تاريخية للتأهل لدور الـ16 في كأس آسيا لكرة القدم لأول مرة عندما يواجه هونغ كونغ في الجولة الأخيرة بدور المجموعات هل منتخب الوطني الفلسطيني ينتصرعلي نظهيرة منتخب هونغ كونغ الصيني.

نتيجة مباراة سوريا والهند.

موعد مباراة سوريا القادمة ضد الهند في الجولة الثالثة من كأس اسيا 2024 موعد مباراة سوريا والهند في كأس اسيا موسم 2024 ومن المقرر أن تكون مباراة سوريا القادمة، أمام الهند في لقاء شديد، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة اهداف سوريا اليوم في كأس آسيا لكرة القدم، لكن الانضباط الدفاعي للمدرب هيكتور كوبر وضع الفريق في موقف قريب من.

مباراة تونس وجنوب أفريقيا. 

تونس مطالبة بالفوز على كنتخب جنوب أفريقيا لضمان التأهل في البطولة تعادلت تونس مع منتخب مالي في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن كأس الأمم الأفريقية 2024 تقام مباراة منتخب تونس ضد جنوب إفريقيا يوم على ملعب أمادو جون كوليبالي وتنطلق صافرة بداية المباراة.

اضغط هنا عند اقف البث للتشغيل. 

شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني