الأحد، 17 مارس 2024

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كاس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد. 

مباراة كأس الإتحاد الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وليفربول اليوم اليوم في تمام الساعة 5:30 بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت السعودية مباراة قوية اليوم بين الفريقين في زياده عدد النقاط في البطولة والتاهل الي الدور القادم. 

موعد مباراة تشيلسي وليستر سيتي. 

يلعب فريق ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام نادي تشيلسي في تمام الساعة 2:30 في ظهر اليوم بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 3:30 بتوقيت السعودية بالتوقيف للجميع في هذا البطولة كل من الفريقين يقول نادي للتاهل والحصول علي نقاط اليوم والوصول الي الدور التالي من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم.

قناة اون تايم سبورتس وقناة زيزو برو وقناة اس اس سي سبورت وقناة ابوظبي الرياضيه وقناة الاولي المصرية وقناة السعودية وقناة الرياضيه السودانية وقناة الرياضية العراقية وقناة الرياضيه المغربية وقناة الرياضيه الجزائرية. 

يوجد مباراة هامة بين برشلونة واتليتكو مدريد. 

مباراة الدوري الاسباني اليوم في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر وهي بين فريق اتليتكو مدريد وبرشلونة في الدوري في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية مباراة قوية وتستاهل المشاهدة لكل عشاق برشلونة اليوم في مصر والسعودية والكيان العربي الدولي مباراة تحمل شعار من الاقوي الليلة في البطولة رمضان يجمعنا علي قناة زيزو برو.

اضغط هنا عند اقف البث المباشر الان. 


شارك المقال

جميع الحقوق محفوظة لـ زيزو برو | تصميم: آمني